"فرسان نيوز" تتقدم فرسان نيوز بأجمل التهاني لمحافظ فرسان ولمجلس التنمية السياحي بمنطقة جازان ولجميع اللجان المشاركة في مهرجان الحريد 11 على ما قدموه من انجازات كان لها عظيم الأثر في نفوس السواح والمواطنين

الرئيسية / اخبار محلية / أمير منطقة جازان يرعى توقيع اتفاقية لبناء 72 وحدة سكنية واخرى طبية

أمير منطقة جازان يرعى توقيع اتفاقية لبناء 72 وحدة سكنية واخرى طبية

فرسان نيوز ـ خالد آل هاشم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم مراسيم توقيع إتفاقيتي تعاون بين إدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي وجمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري وجمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان وذلك بقاعة الإجتماعات بمقر الأمارة.

واستهل سموه مراسيم توقيع الإتفاقيتن بكلمة أكد أهمية مثل هذه الإتفاقيات في خدمة المجتمع والتعاون على البر والتقوى وكل ما يخدم الصالح العام سائلاً الله تعالى أن يجزل الأجر والمثوبة للمتبرعين وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

وثمن الجهود والأعمال المتميزة التي تقوم بها أوقاف صالح الراجحي ومساهمتها الفاعلة في العديد من المجالات الخيرية ومنها الإسكان والزواج الجماعي وغيرها من المشروعات راجياً من الله تعالى أن تحقق الإتفاقية الأهداف المرجوة منها.

من جانبه أكد الأمين العام لأدارة أوقاف صالح الراجحي إهتمام إدارة الوقف بدعم المشروعات التنموية والطبية والإجتماعية انطلاقاً من إيمانها بضرورة التعاون التام بين القطاعين العام والخاص إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر أيدهم الله بتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن .

وعبر عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان على ماتجده المؤسسات الخيرية بالمنطقة والداعمة للعمل الخيري من قبل سموه من إهتمام ومساندة اسهمت وتسهم في تذليل كافة العقوبات التي قد تعترض عمل تلك الجهات .

عقب ذلك وقع أمين عام إدارة أوقاف صالح الراجحي ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشيخ علي بن جده منقري إتفاقية التعاون بين أوقاف صالح الراجحي والجمعية والتي سيتم بموجبها بناء “72″ وحدة سكنية متكاملة وفق أعلى المواصفات التي تلبي احتياجات الأسرة وتوفر الحياة الكريمة للمستفيدين منها .

ثم وقع أمين عام إدارة أوقاف صالح الراجحي ووكيل أمارة منطقة جازان المساعد رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب الإتفاقية المبرمة بين أوقاف الراجحي وجمعية الإحسان الطبية الخيرية والتي سيتم من خلالها تأمين أجهزة وأدوية للمرضى المحتاجين والنقل الطبي الخيري لمرضى الفشل الكلوي والأنيميا وأمراض الدم المنجلية من منازلهم إلى المستشفيات وبالعكس وفق مواعيد مراجعاتهم الطبية وبإشراف طبي متكامل.

وفي نهاية مراسيم التوقيع ألتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

Facebook Twitter Email

عن وافي السواحلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى